الجمعة، 19 أكتوبر 2018

اللهم






 
 
 
------

اللهم اغفر لأبي  ولجميع الصالحين من موتى المسلمين الذين شهدوا لك بالوحدانية، ولنبيك بالرسالة، وماتوا على ذلك  علي الإيمان تائبين ..

  اللهم اغفر لهم وارحمهم، وعافهم واعف عنهم، وأكرم نزلهم، ووسع مدخلهم، واغسلهم بالماء والثلج والبرد، ونقهم من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس. اللهم وجازهم بالحسنات إحساناً، وبالسيئات عفواً وغفراناً؛ حتى يكونوا في بطون الألحاد مطمئنين، وعند قيام الأشهاد آمنين، وإلى أعلى جناتك سابقين.

  اللهم أنزل على قبورهم الضياء والنور، والفسحة والسرور. اللهم وانقلهم جميعاً من ضيق اللحود، ومراتع الدود إلى جنات الخلود، فِي سِدْرٍ مَخْضُودٍ , وَطَلْحٍ مَنْضُودٍ , وَظِلٍّ مَمْدُودٍ، وفاكهة كثيره لا مقطوعة ولا منوعة وفرش موفوعه يا رحيم يا ودود, اللهم ولا تعاملهم بما هم أهله، وعاملهم بما أنت أهله، فإنك يا مولانا أهل التقوى وأهل المغفرة.

  اللَّهُمَّ اغْفِرْ لهم وَارْفَعْ دَرَجَتَهُم فِي الْمَهْدِيِّينَ ، وَاخلفهم فِي عَقِبِهِم فِي الْغَابِرِينَ ، وَاغْفِرْ لَنَا وَلَهُم يَا رَبَّ الْعَالَمِينَ ، وَافْسَحْ لَهُ فِي قَبْورهم وَنَوِّرْ لَهُم فِيهِا .

  اللهم ان عبيدك في ذمتك وجوارك فقهم من فتنة القبر وعذاب النار وأنت أهل الوفاء والحق فاغفر لهم وارحمهم إنك أنت الغفور الرحيم

  اللهم اجعل عن ايمانهم نورا وعن شمائلهم نورا ومن أمامهم نورا ومن فوقهم نورا حتى تبعثهم آمنين مطمئنين في نور من نورك

  اللهم تقبل منهم القليل وتجاوز عنهم التقصير وارفع درجتهم واغفر خطيئتهم وثقل موازينهم - اللهم انك انت الغني عن عذابهم وهم الفقراء لرحمتك ومغفرتك واحسانك اللهم اغفر وارحم وتجاوز عما تعلم فإنك أنت الأعز الأكرم...اللهم أنت القائل(ويعفوا عن كثير) اللهم انك عفو تحب العفو فاعف عنهم يا عفو يا كريم...اللهم إنهم جاؤوا ببابكم وأناخوا بجنابك فجد عليهم بعفوك وكرمك وجودك وإحسانك...اللهم إن رحمتك وسعت كل شيء فارحمهم رحمة تطمئن بها انفسهم وتقر بها اعينهم

  اللهم ابدلهم دارا خيرا من دارهم واهلا خيرا من اهلهم..اللهم وسع لهم في قبورهم مد ابصارهم..اللهم من كان منهما محسنا فزد في احسانه ومن كان منهم مسيئا فتجاوز عن سيئاته..اللهم ثبتهم عند سؤال الملكين وارحمنا اللهم إذا صرنا إلى ما صاروا إليه، تحت الجنادل والتراب وحدنا. اللهم اجعل القبور بعد فراق الدنيا خير منازلنا، وأفسح فيها ضيق ملاحدنا، اللهم يَمِّن كتابنا، وبيِّض وجوهنا، وثبِّت أقدامنا، ويسِّر حسابنا، وارزقنا جوار نبيك محمد صلى الله عليه وسلم، مع النَّبِيِّينَ وَالصِّدِّيقِينَ وَالشُّهَدَاءِ وَالصَّالِحِينَ وَحَسُنَ أُولَئِكَ رَفِيقاً اللهم اغفر لنا وارحمنا إذا صرنا إلى القبور، إذا وارانا التراب، وتركنا الأهل والأحباب، والإخوة والأصحاب.
__________________

أهل العناية غابوا عني وارتحلوا
وفي رياض الهنا باتوا وقد نزلوا
...........................................................................

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق